بعد غياب لسنوات برنامج ستار أكاديمي يعود على قناة MBC 5

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 19
برنامج ستار أكاديمي, MBC 5, ستار أكاديمي 12, Star Academy 12 arabia, ستار اكاديمي الموسم الثاني عشر, اشتراك وموعد عودة ستار اكاديمي 12 وبث مباشر على القناة ام بي سي 5

  بعد غياب لسنوات على الشاشات العربية , نعلمكم انه رسميا تم اعادة فتح انتاج موسم جديد من برنامج ستار أكاديمي , هذا ما تحاول القيام به الفترة الماضية مجموعة قنوات إم بي سي ، التي تحضر لإطلاق قناة مغاربية جديدة تحمل اسم ام بي سي 5 و يدل الرقم خمسة الى عدد دول المغرب الكبير ، و نظرا للتجارب الناجحة السابقة للمغرب و الجزائر في التعامل مع شركة اندمول شاين في انتاج برامج عديدة من بينها ماستر شاف و غيرها يتدخل القائمون حاليا لاعادة انتاج نسخة جديدة من البرنامج الشهير ستار أكاديمي رغم كل العراقيل التي تصادف هذا الامر و لعل ابرزها ان الشركة اصبحت في ايادي اسرائيلية  ( كما ذكرت بعض الصحف اللبنانية )، و يحاولون ايجاد مخرج لتحقيق اعادة ستاراك الى الواقع خلال العام المقبل على الشاشة الجديدة 

و في حالة العودة القريبة ، نؤكد لكم ان البرنامج لن يكون مغاربيا بل سيبقى ستار أكاديمي كما هو عليه يبث من بيروت و سيحتظن طلاب من مختلف الدول العربية كالسابق 

ونريد اخباركم كذلك بان البرنامج كان سيبث عبر قناة مصرية و من انتاج تامر مرسي بشراكة مع اندمول لكن و بعد معرفته بان الشركة المنتجة اصبحت تمتلك بنسبة ثلاث و ثلاثون بالمئة من اسهمها لصالح اسرائيل ـ تراجعوا عن الفور 

و يبقى السؤال هل ستنجح ام بي سي في اعادة برنامج المنوعات الأول الى الشاشة المغاربية قريبا ؟ 

هذا أحدث موضوع

19 تعليقات على موضوع "بعد غياب لسنوات برنامج ستار أكاديمي يعود على قناة MBC 5"

اوريد التردد القناة من فظلكم او اسم القانة بشكل اخر

اريد الاشتراك من يساعدني على كيفية التسجيل انا شيماء من المغرب

أزال المؤلف هذا التعليق.

سلام أنا سكينة من لمغرب عمري 19 سنة بغيت نشارك فستار اكادمي هدا رقم تليفوني 0603389956

هل صحيح يوجد ستار اكاديمي 12

اريد المشاركة في البرنامج من يساعدني

اريد المشاركة في البرنامج من يساعدني

فيناهيا هاد الاستمارة؟؟

اريظ المشاركة انا اتقن التمتيل و الغناء الطربي

اريد المشاركة كوثر من المغرب

اريد المشاركة انا من الجزائر لدي صوت طربي وشرقي الملك موهبة تمثيل وسيم وعمري 21 سنة

انا احلام من الجزائر عمري 20سنة اتمنى انا اشترك برنامج ستار اكاديمي وهو حلمي لواحد شكرا

اريد الاشتراك من يساعدني من فضلكم

انا محمد من مصر اريد معرفه الاشتراك

كيفكن اتمنى الرد بدي سجل بستار اكادمي كيف

من سوريه 20 سنه عايش ببيروت

ياسمين من مغرب عمري 19 سنة أنا يغني طربي و و نعمل مسرح بيدي أشرك في ستارا أكاديمي أتمن من كل قلبي أنقبل لأنها هذا كل حلمي و أرتزم يكل ما في أكاديميا هذا رقمي 0691862332

ياسمين من مغرب عمري 19 سنة أنا يغني طربي و و نعمل مسرح بيدي أشرك في ستارا أكاديمي أتمن من كل قلبي أنقبل لأنها هذا كل حلمي و أرتزم يكل ما في أكاديميا هذا رقمي 0691862332

Gabriel من سوريا انا بغني طربي وقدود و موشحات اتمنى ان تراسلونني على 0046764213209 انا مقيم في السويد


الإبتساماتإخفاء